النموذج الشامل لبيانات الجمعية
الأحد 21 ذو القعدة 1438هـ 13-8-2017م
1. البيانات الأساسية للجمعية الأهلية
أ- البيانات التسجيلية و الديموجرافية
١- الاسم الرسمي للجمعية كامــلا: الجمعية الخيرية بمحافظة بدر
٢- (اسم الشهرة للجمعية/الفرع (في حالة كونه مغاير للاسم الرسمي: لا يوجد
٣- نوع مقر الجمعية: (*) مقر رئيس
رقم تسجيل المقر الرئيس 56 :
٤- التصنيف النوعي للجمعية : بر وخدمات اجتماعية
٥- نوع الجمعية: (*) رجالي/نسائي
٦- تـــــاريــــخ تأسيس الجمعية : 5 / 3 / 1402هـ
٧- تاريخ تسجيل الجمعية : 27/7/1403هـ
٨- شهادة تسجيل الجمعية : ( √ ) موجودة
٩- هل يوجد لوحة خارجية للجمعية : (√ ) نعم
( √ ) اللوحة توضح اسم الجمعية كاملا كما هو مسجل في النموذج
( √ ) اللوحة توضح رقم التسجيل الخاص بالجمعية
( √ ) اللوحة تنص على أن الجمعية خاضعة لإشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
١٠- منطقة الجمعية : المدينة المنورة
١١- المحافظة: بدر
١٢- المدينة : بدر
١٣- الموقع بالإحداثيات: 23.779818, 38.795536
١٤- نطاق الخدمة: محافظة بدر – وبعض القرى والهجر التابعة لها
١٥- عدد المكاتب تحت إدارة المقر الرئيس: تعبأ بملف الاكسل المرفق صفحة (1-أ) لا يوجد
ب- بيانات التواصل
١- العـــنــوان الوطني للجمعية :
رقم المبنى : 3905 اسم الشارع : الشهداء الحــــــي : الشهداء
المدينة : بدر الرمز البريدي : 46363 الرقم الاضافي : 9187
رقم جوال الجمعية : 0502355332 رقــــــــم الـــفــــــاكـــــس: 0143321009 تحويلة 107
رقــــــم صنــــدوق البـريد: 62 الرمز البريدي: 41931
البريـــــــــــد الإلكترونـــي : gameit.badr@hotmail.com الموقع الالكتروني : www.gameitbadr.org.sa
( * ) الموقع الإليكتروني يعمل وقابل للدخول أثناء تعبئة النموذج وليس تحت الإنشاء
( * ) البريد الإلكتروني مفعل
٢- اسم مدير الجمعية : محمد بن راشد الصبحي
عنوان مدير الجمعية:.
المنطقة : المدينة المنورة المدينة: بدر الحي: العدوة
الشارع : جابر بن عبدالله
رقم المبنى: 111 الرقم الاضافي:
رقم الهاتف الثابت للمدير : 01433210090
رقم جوال المدير : 0502355332
البيانات الإدارية
أ- الهيكل الإداري
١- عدد الأعضاء المؤسسين (7) عضواً.
٢- عدد أعضاء مجلس الإدارة طبقاً للائحة الأساسية للجمعية (11) عضواً.
٣- الحد الأدنى المحقق للنصاب النظامي لعقد اجتماعات مجلس الإدارة ( 6)
٤- دورة مجلس الإدارة ( (4 سنة )
٥- اللجان الدائمة المؤسسة من قبل الجمعية العمومية ( تعبأ في ملف الاكسل المرفق 2-أ ):
|
أســـــــم الـلـجـنـــة | عدد أعضائها | اختصاصها | عدد اجتماعاتها | كيفية تشغيلها |
1 | اللجنة النقدية | 5 | تقديم المساعدات النقدية | 32 | تجمع الطلبات وفق الشروط ومن ثم تعرض على اللجنة |
2 | اللجنة السكنية | 5 | تقديم المساعدات السكنية من ترميم منازل وايجارات | 10 | تجمع الطلبات وفق الشروط ومن ثم تعرض على اللجنة |
3 | اللجنة الصحية | 3 | تقديم مساعدات صحية | 8 | تجمع الطلبات وفق الشروط ومن ثم تعرض على اللجنة |
4 | لجنة الزواج | 5 | تقديم مساعدات لشباب المستفيدين في صورة اجهزة كهربائية | 0 | تمرير المعاملة للاعضاء بعد اكتمال الشروط |
5 |
٦- بيان بأعضاء الجمعية العمومية (تعبأ بملف الاكسل المرفق 2-ب ):
الاسم: ………………………………………………………………………………………………………………………………..رقم الهوية: ……………………………………………………………………………..
المهنة: …………………………………………………………………………………………………………………….تاريخ الالتحاق: …………………………………………………………………………..
رقم الهاتف:………………………………………………………………………………………………………………….. رقم الجوال: …………………………………………………………………..
الانتظام في دفع الاشتراكات: ( ) منتظم ( ) غير منتظم ( ) لا يوجد سجل اشتراكات
٧- بيان بأعضاء مجلس إدارة الجمعية: (تعبأ بملف الاكسل المرفق 2-ج ):
الاسم: ابراهيم بن عودة الصبحي الصبحي رقم الهوية: 1042462554
المهنة: مدير الضمان الاجتماعي ببدر الوظيفة بالمجلس: رئيس المجلس
المؤهل: الثانوية مدة الخدمة: 17
تاريخ الالتحاق:. 1421 المكافأة إن وجدت: لا توجد
البريد الالكتروني: ……………………………………………………… ……………………. رقم الهاتف: ……………………………………………….. رقم الجوال: ……………………………………
العنوان: …………………………………………………………………………………………………………….. ………………………………………………………………………………………………………………………………..
مقر الرئيس: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..
طريقة تعيين العضو: () انتخاب الجمعية العمومية () تعيين من قبل الوزارة،
السبب: …………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………….
مكان إقامة العضو: ()
العضو : ( ) مستقل ( ) غير مستقل ( ) لا يمكن التحق و السبب ………………………………………………………………………………………… …………………………….. ……………………………………………………………………………………………………………………….. ……………………………………………………………………………………………………………………….. ……………………………………………………………
٨- المدير التنفيذي
رقم الهوية : 1040712489 الجنسية : سعودي
المؤهل : دبلوم اتصالات نوع العمل: مدير تنفيذي
دوام( كلي/جزئي (ساعات: (8) ساعات الراتب ا لشهري: 10000 ريال
الجهة التي تتحمل الراتب: (الوزارة – الجمعية ) مدة خدمته بالجمعية: 8 سنوات
رقم ا لتسجيل…………………………………………………………………………………………………………….. رقم الحاسب ………………………… …………………………………………………………..
مسجل بالتأمينات: ( * ) نعم
( * ) متفرغ
هل تم أخذ موافقة الوزارة على تعيين المدير؟
( * ) نعم
اجمالي عدد العاملين: (14) تعبأ بملف الاكسل المرفق(2-و)
عدد الموظفين بدوام كامل: (14) عدد الموظفين بدوام جزئي : لا يوجد
عدد العاملين بالجمعية: ( * ) كافي
اجمالي عدد المحاسبين: ( 1 ) تعبأ بملف الاكسل المرفق (2-د)
2. الحوكمة والإدارة والإفصاح
أ- الهيئة الإدارية والتنظيمات الإدارية
١- الجمعية العمومية:
إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية في بداية عام 2020م : العدد الإجمالي: ( 28) رجل. ( 0 ) امرأة.
إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية في نهاية عام 2020م العدد الإجمالي: ( 28) رجل. ( 0 ) امرأة.
اجمالي التغير في عددا لأعضاء من بداية السنة: نقص ( 2 ) عضو
٢- اجتماع الجمعية العمومية السنوي (تعبأ بملف الاكسل المرفق):
تاريخه | عدد الحضور | الكشف التفصيلي بالحضور والمنوبين ومن ناب عنهم | عقد الاجتماع من | محضر الاجتماع | |||
أصالة | نيابة | الدعوة
الأولى |
الدعوة
الثانية |
لم يكتمل | |||
مرفق | مرفق | ||||||
٣- هل تم منع بعض أعضاء الجمعية العمومية من التصويت على بعض القرارات لوجود مصلحة شخصية؟
() نعم () لا
تعبأ بملف الاكسل المرفق (3-أ)
اسم العضو | السبب | ملاحظات |
(نعم) تم رفع الكشوف والمحاضر الخاصة باجتماع الجمعية العمومية
٤- هل عقدت اجتماعات جمعية عمومية غير عادية: ( ) نعــــم (* )لا
تعبأ بملف الاكسل المرفق ( 3-ب ):
رقم الاجتماع | تاريخه | عدد الحاضرين | الجهة الطالبة الوزارة، مجلس الإدارة، 25٪من الجمعية العمومية | سبب الاجتماع | المحضر | ملاحظات |
مرفق |
() تم رفع المحاضر الخاصة بجميع اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
٥- اللجان الدائمة:
( * ) يوجد عضو مجلس إدارة في كل لجنة دائمة في الجمعية
اجتماعات اللجان الدائمة (تعبأ بملف الاكسل المرفق (3-ج) ):
اللجنة | رقم الاجتماع | تاريخه | أهم القرارات | مرفق المحضر |
(*) تم رفع محاضر اجتماعات اللجان الدائمة
٦- مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي:
تاريخ انتخاب أعضاء مجلــس الإدارة الحــالـي 29/8/1442 هـ
تاريخ انتهاء دورة مجلس الإدارة الحالي 29/ 9/ 1445 هـ..
عدد أعضاء ا لمجلس الاداري حالياً: ( 11 )عضواً
منهم ( 11 ) بالانتخاب من قبل الجمعية العمومية، ومنهم ( لا يوجد ) بالتعيين من قبل الوزارة
( ) جميع أعضاء مجلس الإدارة ليسوا موظفين داخل الجمعية باستثناء من وافقت عليه الوزارة
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
نسبة أعضاء مجلس الإدارة المستقلين هي 100 % من سائر أعضاء المجلس .
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
اجتماعات مجلس الإدارة خلال عام 2020: (تعبأ بملف الاكسل المرفق 3-د ):
رقم الاجتماع | تاريخه | أهم القرارات | تم تنفيذها (نعم/لا) | سبب عدم التنفيذ | مرفق المحضر |
1
……………….. 2 |
30/1/2020
……………. 21/10/2020
……………. |
– اعتماد الخطة التشغيلية
– اعتماد الميزانية التقديرية …………… – تحديث اسعار الايجارات للمباني الاستثمارية مناقشة عقد الاسكان التنموي اعتماد ما تم صرفه. ………………. |
تم التنفيذ
…………………….. تم التنفيذ |
………………… لا يوجد |
………….. نعم |
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
هل تم منع بعض أعضاء مجلس الإدارة من الحضور/النقاش/التصويت في بعض الاجتماعات لوجود مصلحة شخصية؟
لا توجد مصالح شخصية ( ) نعم ( ) لا
(تعبأ بملف الاكسل المرفق 3-هـ ):
رقم الاجتماع | تاريخه | نوع المنع
حضور/نقاش/تصويت |
موضوع القرار/الاجتماع الذي حصل فيه المنع | اسم العضو | السبب |
(*) تم عقد مجلس الإدارة بشكل منتظم (4 اجتماعات على الأقل متوزعة على الأرباع)
(*) تم رفع المحاضر الخاصة بجميع اجتماعات مجلس الإدارة
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت:……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
نسبة حضور اجتماعات مجلس الإدارة المنعقدة ( 99% )
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
٧- التنظيمات الإدارية:
هل تم تفويض أي مهمة متعلقة باختصاصات مجلس الإدارة كما نصت عليها اللائحة التنفيذية لأشخاص خارج الجمعية أو شركات أخرى () نعم (*) لا
إذا كانت الاجابة نعم ،يجب توضيح المهمة، والجهة المفوضة والسبب؟ تعبأ بملف الاكسل المرفق ( 3-و )
الاختصاص | المهام المفوضة فيه | الجهة المفوضة | سبب التفويض |
هل توجد آلية محددة لتحديد راتب المدير التنفيذي والموظفين القيادين في الجمعية: ( *)نعم ( ) لا
إذا كانت الإجابة نعم، فهل آلية تحديد راتب المدير التنفيذي والموظفين القيادين تتضمن مراجعة أشخاص مستقلين ومقارنة مرجعية، مع التوثيق ( )نعم( * ) لا
إذا كانت الإجابة لا، فما هي الآلية التي حدد بها راتب المدير التنفيذي؟
الآلية : (50% الجمعية – 50% دعم الوزارة )
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
هل وقع تحول في صرف أو استهلاك أصول الجمعية سواء النقدية أو الثابتة أو المتنقلة؟ ( ) نعم ( * ) لا
إذا كانت الاجابة نعم يجب تعبئة الجدول التالي لكل حالة: تعبأ بملف الاكسل المرفق (3-ز)
نوع التحول | تاريخ التحول | المبلغ المحول أو قيمته | سبب التحول | الاجراء المتخذ |
() اختلاس
() صرف أموال أو استخدامها في مجال غير مصرح () صرف أموال أو استخدامها في غير ما خصصها له المتبرع دون علمه |
الملاحظات المتعلقة إن وجدت:…………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت:……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
يتم الصرف من أموال الجمعية بواسطة: (*) شيكات () نقدا (*) تحويل
في حالة الصرف نقداً يوضح إجمالي المبلغ المنصرف وأوجه الصرف :تعبأ بملف الاكسل المرفق ( 3-ح )
المبلغ المصروف نقداً…………..……………………………………………………………………..أوجه الصرف……………………………………………………………………………
هل تحتفظ الجمعية بمحاضر الاجتماعات؟ ( * ) نعم ( ) لا
يــتـــم البحث الاجتماعي سنويا: ( * ) نعم ( ) لا
وضح السبب : لتحديث بيانات المستفيدين بالإضافة أو الحذف لبعض الأفراد أو الأسر حسب نظام الجمعية المعمول به
ملفات البحث:
( * ) مستكملة () غير مستكملة
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
ب- السياسات واللوائح والسجلات والمستندات الإدارية
١- أنواع اللوائح التي تستخدمها الجمعية:
- لائحة النظام الاساسي .
- لائحة موظفي الجمعية .
- لائحة التنظيم المالي .
الملاحظات المتعلقة إن وجدت:…………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
يوجد نظام خاص للتوظيف بالجمعية: ( ) نعم ( * ) لا
يوجد لائحة لموظفي الجمعية معتمدة من مجلس الإدارة, تشتمل على سلم الأجور والرواتب, المكافآت, الترقيات, الإجازات, مكافأة نهاية الخدمة…….. وغيرها: ( * ) نعم ( ) لا
يوجد نظام لإجازات الموظفين: ( * ) نعم ( ) لا
يوجد لائحة أو معايير مطبوعة لصرف المساعدات, موافق عليها من الجمعية العمومية أو مجلس الإدارة ( * ) نعم () لا
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت:……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
٢- السجلات
أ- السجلات الإدارية
تستخدم الجمعية السجلات التالية: تعبأ بملف الاكسل المرفق (3-ط),(3-ي)
السجل | هل تستخدمه الجمعية (نعم/لا) | هل يعبأ بطريقة منتظمة (نعم/لا) | ملاحظات | |
السجلات الإدارية | سجل العضوية | √ | ||
سجل الاشتراكات | √ | |||
سجل اللجان | √ | |||
سجل اجتماعات مجلس الإدارة | √ | |||
سجل اجتماعات الجمعية العمومية | √ | |||
سجلات أخرى | ||||
السجلات الفنية | سجل النشاطات | |||
سجل المنتفعين | √ | |||
سجلات أخرى | ||||
السجلات والدفاتر المالية | دفتر يومية عامة | √ | ||
سجل الأصول الثابتة | √ | |||
سجل التبرعات العينية | √ | |||
سجل التبرعات النقديـة | √ | |||
سجل المستودعات | √ | |||
دفتر الأستاذ العام | √ | |||
دفــتر الصندوق | √ | |||
دفـتر حركــة البنك | √ | |||
سـجــل العهدة | √ |
السجلات والمستندات لدى الجمعية: ( * )كافية ( )غير كافية.
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت:……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
ب ـ السندات والإيصالات والأذونات:
(*) سند قبض (*) سند صرف (*) سند قيد يومية (*) إيصال استلام تبرعات عيني ونقدي
(*) إيصال استلام اشتراكات (*) إذن صرف (*) إذن إضافة () أي سندات/إيصالات/أذونات أخرى تذكر:……………………………………………………………………………………………………………………………………..
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
ج ـ السياسات:
هل الجمعية لديها سياسة مكتوبة لتضارب المصالح: ( * ) نعم ( ) لا في حالة وجود السياسة، نرجو إرفاقها
هل الجمعية لديها سياسة مكتوبة لحماية المبلغين: ( * ) نعم ( ) لا في حالة وجود السياسة، نرجو إرفاقها
هل الجمعية لديها سياسة مكتوبة لبيان المدة الزمنية للاحتفاظ بالسجلات: : ( * ) نعم ( ) لا
في حالة وجود السياسة، نرجو إرفاقها
هل الجمعية لديها سياسة مكتوبة لضمان سرية المعلومات الشخصية للداعمين: ( * ) نعم ( ) لا
في حالة وجود السياسة، نرجو إرفاقها
هل تم اعتماد النموذج الوطني من قبل مجلس الإدارة قبل تسليمه في الربع الأخير: ( ) نعم ( ) لا
طريقة العرض …………....………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………….
الملاحظات المتعلقة إن وجدت:…………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
د ـ الإفصاح:
المفوضين بالسحب من أرصدة الجمعية هم :تعبأ بملف الاكسل المرفق (3-ك)
الاسم : ابراهيم بن عودة الصبحي المهنة بالمجلس : رئيس المجلس
الاسم : غازي محيي الدين السيد المهنة بالمجلس : نائب الرئيس
الاسم : عبدالرحمن عبدالمعطي الصبحي المهنة بالمجلس : أمين الصندوق
الملاحظات المتعلقة إن وجدت:…………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
وضح كيف تم الافصاح عن الوثائق التالية:
موقع الجمعية | تُفصح مباشرة عند الطلب | لا يفصح عنها | لا توجد | |
وثائق التنظيم والحوكمة الخاصة بالجمعية | √ | |||
نموذج البيانات الوطني | ||||
سياسة تضارب المصالح | √ | |||
القوائم المالية | √ | √ | ||
سياسة الخصوصية والاحتفاظ بالوثائق وإتلافها | √ | |||
أسماء أعضــاء مجالـس الإدارة | √ | √ | ||
راتب المدير | √ | |||
أسماء الموظفين القياديين في الجمعية | √ | √ | ||
اسم وعنوان وهاتف الشخص المسؤول عن الاحتفاظ بسجلات ووثائق الجمعية | √ | √ | ||
القائم بالبحث | √
|
√ |
الملاحظات المتعلقة إن وجدت:…………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت:……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
هل يوجد أحد من أعضاء مجلس الإدارة أو المدراء او الموظفين القياديين لة علاقة عائلية او تجارية مع عضو مجلس إدارة أو مدير أو موظف قيادي اخر في الجمعية ؟تعبأ في ملف الاكسل المرفق (3-ل)
( ) نعم ( * ) لا
اسم الموظف | منصبه | اسم الموظف ذي الصلة | منصبه | نوع العلاقة |
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
يرجى الإفصاح عن أي صفقات تجارية تمت بين عضو في مجلس الإدارة ومؤسس أو عضو مجلس أو مدير مؤسسة مانحة تمنح الجمعية خلال السنوات الأربعة الماضية تعبأ في ملف الاكسل المرفق (3-م)
اسم عضو المجلس | الطرف الثاني في الصفقة | علاقة الطرف الثاني بالجمعية | تاريخ بداية الصفقة | تاريخ انتهاء الصفقة | قيمة الصفقة |
الملاحظات المتعلقة إن وجدت:…………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت:……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
ما الجهات التي تلقت تعويضات مالية من الجمعية لقاء تعاملات تجارية (تقديم خدمات ،منتجات الخ) مع الجمعية، إن وجدت. (المبالغ التي فوق 10000 مع وصف الخدمة وذكر قيمة التعويض: تعبأ في ملف الاكسل المرفق (3-ن)
الجهة | وصف الخدمة | قيمة التعويض |
الملاحظات المتعلقة إن وجدت: …………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت: ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
يرجى الإفصاح عن جميع المبالغ المالية التي تلقاها أي عضو في مجلس الإدارة نظير خدمات أو منتجات قدمها للجمعية (باستثناء تعويضاته التي يتلقاها باعتبار عمله عضوا في مجلس الإدارة إن وجدت) وذلك خلال السنوات الأربعة الماضية: تعبأ في ملف الاكسل المرفق (3-ص)
اسم العضو | قيمة المبلغ الذي تلقاه | سببه | التاريخ |
الملاحظات المتعلقة إن وجدت:…………....…………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………
الاجراءات المتعلقة إن وجدت:……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..…
3. البيانات المالية
١- التبرعات والايرادات خلال عام 2019 م: تعبأ في ملف الاكسل المرفق (4-أ)
البيان | المبلغ | ملاحظات |
التبرعات النقدية | ||
افراد | ||
مؤسسات مانحة | ||
شركات وجهات | ||
أخرى | ||
التبرعات العينية | ||
افراد | ||
مؤسسات مانحة | ||
شركات وجهات | ||
أخرى | ||
إعانات ومنح حكومية | ||
منح حكومية نقدية | ||
منح حكومية عينية | ||
الزكاة | ||
زكاة نقدية | ||
زكاة عينية | ||
ايرادات | ||
اشتراكات الأعضاء | ||
مبيعات السلع والخدمات | ||
ايرادات عقارية | ||
ارباح استثمار | ||
ارباح بيع أصول ثابتة | ||
رسوم البرامج | ||
إيرادات أخرى ( يتم تفصيلها ) | ||
إيرادات أو تبرعات أخرى ( يتم تفصيلها | ||
إجمالي التبرعات والإيرادات والمنح |
٢- المصروفات خلال عام 2019 م: تعبأ في ملف الاكسل المرفق (4-ب)
البيان | إجمالي المصروف | توزيع المصروفات | ||||
مصاريف الإدارة | مصاريف مجلس الإدارة ( الحوكمة ) | مصاريف جمع الأموال | مصاريف التشغيل المحملة على البرامج والانشطة | مصاريف البرامج والأنشطة | ||
المصاريف التشغيلية | ||||||
الرواتب والبدلات | 945713 | 896913 | 78800 | |||
المكافات والحوافز | 79738 | 79738 | ||||
تكاليف السفر | 18895 | 17445 | 450 | |||
الإيجارات | 201000 | 201000 | ||||
الصيانة والاصلاحات | 60253 | 32321 | 27932 | |||
الكهرباء والمياة | 164789 | 16722 | 148067 | |||
الهاتف والبريد | 17891 | 17891 | ||||
تكاليف الاستشارات | ||||||
الملتقيات والمؤتمرات | ||||||
الدعاية والاعلان | 4946 | 4946 | ||||
ضيافة | 6699 | 6699 | ||||
مصاريف أخرى ( يتم تفصيلها ) | ||||||
1- رسوم حكومية | 14425 | 10725 | 3700 | |||
-2 | 53308 | 50808 | 2500 | |||
-3 | 19395 | 19395 | ||||
مصاريف الأنشطة | ||||||
مصاريف البرامج والأنشطة العامة | 2719446 | 2719446 | ||||
مصاريف الزكاة | ||||||
مصاريف التبرعات والهبات المقيدة | 498408 | 498408 | ||||
مصاريف التبرعات والهبات غير المقيدة | 498408 | |||||
إجمالي المصروفات | 4804906 | 1154603 | 432449 | 3217854 |
4. البرامج والأنشطة
نرجو وضع وصف موجز لمهمة(رسالة) الجمعية التي تعمل على تحقيقها:
أن تضع الجمعية على عاتقها جزء من تحمل المسئولية والمساهمة مع الجهود الحكومية والجهات الخيرية الأخرى لتحقيق التنمية البشرية والقضاء على الفقر وتقديم الرعاية والدعم وتفريج كربة الفقراء والمحتاجين والمساهمة في عملية التأهيل .
هل تتم مطابقة البرامج والانشطة مع اهداف الجمعية: ( * )نعم ( )لا
اذا كان الجواب لا اذكر السبب:………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..
اكتب وصف للبرامج والخدمات والنشاطات التي نفذتها الجمعية خلال عام مرتبة ترتيب تنازلي حسب المصاريف تعبأ بملف الاكسل المرفق (5-أ)
نوع البرنامج أو النشاط أو الخدمة | وصف للبرامج والخدمات والنشاطات |
بيان بالبرامج والأنشطة والخدمات التي تقدمها الجمعية تعبأ بملف الاكسل المرفق (5-ب),(5-ج)
نوع البرنامج أو النشاط أو الخدمة | عدد المستفيدين | إجمالي عدد المستفيدين | الإيرادات | المصروفات | رمز النشاط | |||||
عدد المستفيدين السعوديون | عدد المستفيدين غير سعوديين | |||||||||
معفى | برسوم مخفضة | برسوم | معفي | برسوم مخفضة | برسوم | |||||
بيان بنوع المساعدات التي تقدمها الجمعيات للمستفيدين وحجمها تعبأ بملف الاكسل المرفق (5-ج)
%
نوع المساعدات | عدد المستفيدين | إجمالي عدد المستفيدين | اجمالي مبلغ المساعدات | |
سعوديون |
المعذرة, التعليقات مغلقة على هذه التدوينة حالياً.
بدون تعليقات حتى الآن.